منتدى لقاءات العزين

يسعدنا انضمامك الينا
للخروج من النافذه اضغط اخفاء

منتدى لقاءات العزين

شباب الجبل الاسود - العقل- وادي الرزان - وادي وعال - وادي شهدان - ضيعة العزيين - الجوين
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نعتذر عن الانقطاع لعدم وجود الاشراف و نرحب بالزوار الكرام والاعضاء المتواصلين وندعو الغائبين ان يمن الله عليهم بالصحة والعافيه وان سعدونا بمشاركاتهم المتوااضعه والتي تستحق منا الشكر والامتنان لما قدمته ايديهم ونتطلع للقائهم دائما في كل الاماكن التي تفتقد بصماتهم ونرحب باعضو الجديد خنساء فلسطين

شاطر | 
 

 اقتراح 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو منصور (العزي)
الاشراف العام
الاشراف العام









عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 19/01/2012

مُساهمةموضوع: اقتراح 2   الجمعة يناير 20, 2012 12:16 pm

الأخ مدير المنتدى الإخوة مشرفي المنتدى اوجه لكم تحية طيبة وأتمنى لكم المزيد من التفوق والنجاح
ووأعتب عليكم أو أقترح عليكم لماذا ما يوجد قسم خاص بالشعر والشعراء
وقم خاص بالقصص والروايات : لنبرز الموهوبين ولنحفظ مابقي من أشعار وقصص سلفنا الراحلين والموجودين
شاكرا ومقدراًً لكم الجهد والتواضع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو ناصر
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 21/07/2011
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح 2   السبت يناير 21, 2012 1:08 am

ابشر يا بو منصور طلباتك اوامر وهو شئ يسعدنا وجميع طلبات مجابه بعون الله ولا تقف او تتردد في اي شئ يجول في ذهنك فلك معزه خاصه عندنا الاعضاء جميعا فنحن كلنا فريق واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azzin.hooxs.com
أبوعادل العزي
الاشراف العام
الاشراف العام
avatar






عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
العمر : 34
الموقع : العزين

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح 2   الإثنين فبراير 06, 2012 4:13 am

يدنا مع يدك أبا منصور "
فإن تراثنا القصصي والشعري بحاجة إلى ما يحفظه "
ولا أفضل من منتدانا المبارك لذلك "

ـــ وفقكم الله ـــ

_________________
أبوعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابورحمه
الاشراف العام
الاشراف العام
avatar





[img]
























عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 08/02/2012
الموقع : الـــعزين

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح 2   الأربعاء فبراير 15, 2012 12:08 am

ابشر بعزك يابومنصور انخاني ولاتنخى الذيب والله ان كلامك في محله والمثل يقول يد واحده ماتصفق لازم نتعاون عشان نحفظ تراثنا العزيز

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تــــايــه الــــخطوه
مستشار إداري
مستشار إداري
avatar






عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح 2   الجمعة مارس 30, 2012 10:45 am

اضم صوتي وقلمي ويدي معكم ان الاوان شباب العـــــــــــــــــــــــزين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اقتراح 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لقاءات العزين :: من داخل العزين :: الشكاوي والاقتراحات-
انتقل الى: