منتدى لقاءات العزين

يسعدنا انضمامك الينا
للخروج من النافذه اضغط اخفاء

منتدى لقاءات العزين

شباب الجبل الاسود - العقل- وادي الرزان - وادي وعال - وادي شهدان - ضيعة العزيين - الجوين
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نعتذر عن الانقطاع لعدم وجود الاشراف و نرحب بالزوار الكرام والاعضاء المتواصلين وندعو الغائبين ان يمن الله عليهم بالصحة والعافيه وان سعدونا بمشاركاتهم المتوااضعه والتي تستحق منا الشكر والامتنان لما قدمته ايديهم ونتطلع للقائهم دائما في كل الاماكن التي تفتقد بصماتهم ونرحب باعضو الجديد خنساء فلسطين

شاطر | 
 

 العين يهزم الجزيرة ويتوج بطلاً لكأس السوبر الإماراتي؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو جابر العزي

avatar






عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 29/08/2012

مُساهمةموضوع: العين يهزم الجزيرة ويتوج بطلاً لكأس السوبر الإماراتي؟؟؟   الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 1:52 am

توج العين بطلاً لكأس السوبر الإماراتي لكرة القدم، بتغلبه مساء اليوم الاثنين على الجزيرة 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي جرت على ملعب نادي الوصل بدبي بالتعادل السلبي، في افتتاح الموسم الكروي الجديد 2012-2013.

نال العين لقب السوبر الإماراتي للمرة الثانية في تاريخه بفضل تألق حارسه داود سليمان الذي سجل الركلة الأخيرة لفريقه، وتصدي القائم الأيمن لركلة سالم مسعود، فيما سجل ركلات العين أسامواه جيان وجيريس أكوكو وميريل رادوي ومحمد أحمد وداود سليمان، وأهدر من لاعبيه عمر عبدالرحمن وفارس جمعه ومحمد عبدالرحمن.

وسجل للجزيرة ابراهيم دياكيه وسلطان برغش وريكاردو اوليفيرا وياسر مطر، واهدر لاعبوه فرناندينيو وعبدالله موسى وهيونج مين شين وسالم مسعود.

قدم الفريقان مباراة قوية خلال شوطي المباراة وتسابق اللاعبون على إضاعة الفرص السهلة بفضل تسرع اللاعبين، مع تألق حارسي المرمي وخطي الدفاع.

سبق أن توج بكأس السوبر الإماراتي في النسخ الأربعة الماضية، الأهلي عام 2008 بفوزه على الشباب بهدف وحيد، وحصل العين على النسخة الثانية 2009 بتغلبه على الأهلي 5-3 بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي 2-2، وكان اللقب الثالث في 2010 من نصيب الإمارات بفوزه على الوحدة 3-1، واللقب الرابع في 2011 من نصيب الوحدة بعد فوزه على الجزيرة 6-5 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي.[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العين يهزم الجزيرة ويتوج بطلاً لكأس السوبر الإماراتي؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لقاءات العزين :: المنتديات العامه :: القسم الرياضي-
انتقل الى: