منتدى لقاءات العزين

يسعدنا انضمامك الينا
للخروج من النافذه اضغط اخفاء

منتدى لقاءات العزين

شباب الجبل الاسود - العقل- وادي الرزان - وادي وعال - وادي شهدان - ضيعة العزيين - الجوين
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نعتذر عن الانقطاع لعدم وجود الاشراف و نرحب بالزوار الكرام والاعضاء المتواصلين وندعو الغائبين ان يمن الله عليهم بالصحة والعافيه وان سعدونا بمشاركاتهم المتوااضعه والتي تستحق منا الشكر والامتنان لما قدمته ايديهم ونتطلع للقائهم دائما في كل الاماكن التي تفتقد بصماتهم ونرحب باعضو الجديد خنساء فلسطين

شاطر | 
 

 سكان حائل يناشدون وزير الصحة بعيادة امراض القلب؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو جابر العزي








عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 29/08/2012

مُساهمةموضوع: سكان حائل يناشدون وزير الصحة بعيادة امراض القلب؟؟   الإثنين سبتمبر 03, 2012 10:42 pm

طالب مجموعة من السكان معالي وزير الصحه الدكتور عبدالله الربيعة بوضع حد لمعاناة اطفالهم بمستشفى النساء والولاده بمدينة حائل بإستحداث عيادة متخصصة لأمراض القلب بكامل تجهيزاتها الطبية والبشرية بعد يأسوا من وعود إدارة المستشفى خلال الفترة الماضية.

وقال المواطن عبدالله لـ ( عاجل ) : إن إدارة المستشفى تعترف بمدى الحاجة الماسة لاستحداث عيادة لأمراض القلب للمواليد موضحا ً أن بيوقراطية وزارة الصحة صعبت الامر إذ اصبحنا لا نعلم ماهو العائق الذي يقف امام ذلك رغم ان الدوله لديها القدرة الماديه والبشرية.

وأضاف ان إدارة المستشفى تقوم بتحويل المولود الذي يعاني من مشاكل في القلب لمستشفى الولادة والأطفال بمدينة بريدة الذي يبعد 300 كلم عن حائل الامر الذي أرهق ذوي المولود ناهيكم عن تكبدهما خسائر مادية.

وانتقد عمر الضمادي النهج الذي تسلكه ادارة المستشفى مع الحالات المرضيه التي تنصح ذوي المرضى بسرعة مراجعة قسم الطوارئ عند حدوث تطور مفاجئ لحالة الطفل كفقدان الوعي او تغير لون الجسم واصفا ذلك بالأمر المخزي .

( عاجل ) أجرت اتصالا هاتفياً بمدير عام المستشفى الدكتور محمد الخمعلي الا أنه رفض التعليق لوجوده خارج أرض الوطن متمتعاً بإجازته السنوية وان مدير العلاقات العامه بالشؤون الصحية بمنطقة حائل هو المخول بالرد على اي استفسار ، الا أنه تعذر علينا التواصل معه . [center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سكان حائل يناشدون وزير الصحة بعيادة امراض القلب؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لقاءات العزين :: المنتديات العامه :: منتدى المواضيع المنوعة-
انتقل الى: