منتدى لقاءات العزين

يسعدنا انضمامك الينا
للخروج من النافذه اضغط اخفاء

منتدى لقاءات العزين

شباب الجبل الاسود - العقل- وادي الرزان - وادي وعال - وادي شهدان - ضيعة العزيين - الجوين
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نعتذر عن الانقطاع لعدم وجود الاشراف و نرحب بالزوار الكرام والاعضاء المتواصلين وندعو الغائبين ان يمن الله عليهم بالصحة والعافيه وان سعدونا بمشاركاتهم المتوااضعه والتي تستحق منا الشكر والامتنان لما قدمته ايديهم ونتطلع للقائهم دائما في كل الاماكن التي تفتقد بصماتهم ونرحب باعضو الجديد خنساء فلسطين

شاطر | 
 

 ابعد شائعة وفاة” الفنان وائل شرف!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو سلــــــط
المدير العام
المدير العام
avatar









عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 14/05/2012
العمر : 25
الموقع : azzin.hooxs.com

مُساهمةموضوع: ابعد شائعة وفاة” الفنان وائل شرف!    الأحد سبتمبر 02, 2012 9:23 pm

بعد بسام ومصطفى، “وفاة” وائل شرف!
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]


مجدداً، عادت شائعة الوفاة تلاحق الفنانين السوريين. هكذا، انتشرت أمس عبر صفحات الفايسبوك وتويتر شائعة وفاة وائل شرف المعروف بـ”معتز” نسبةً إلى شخصيته الشهيرة في مسلسل “باب الحارة” إثر إصابته بجلطة دماغية، وهو ما نفته إحدى المقربات من الممثل السوري لـ”أنا زهرة”، مؤكّدة أنّه بصحة جيدة يقضي شهر رمضان وسط عائلته وزوجته.
ووصفت هذه الشائعة بأنّها “مؤذية” للفنان الشاب ولعائلته ولأصدقائه ومحبيه، مبديةً استياءها الشديد من بعض الأشخاص الذين ساهموا في نشر الخبر قبل التحقق منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. واعتبرت هذه المواقع بأنّها أصبحت مواقع لنقل الأخبار السيئة وتبادل الشتائم بعدما صار كثيرون يستغلونها لنشر حقدهم وكرهم على حد تعبيرها.
واللافت أنّ شائعة الوفاة قد تعرّض لها ثلاثة فنانين في أسبوع واحد. إذ طالت في البداية بسام كوسا الذي أبدى استياءه منها، وأكّد يومها أنّه بصحة جيدة، ثم تعرّض مصطفى الخاني لشائعة إصابته بمرض خطير ودخوله المستشفى، وهو ما نفاه الفنان السوري ونقابة الفنانين في الوقت ذاته.
من ناحية ثانية، يطلّ وائل هذا الموسم في مسلسل البيئة الشامية “طاحون الشر” (تأليف مروان قاووق وإخراج ناجي طعمي). ويؤدي شخصية “زيدو” الذي تعيده “الداية فخرية” (منى واصف) إلى الحارة بعد غياب ثلاثين عاماً ثم يلتحق بالثوار لمحاربة الاستعمار الفرنسي. كما يعرض لوائل الجزء الثاني من مسلسل “دليلة والزيبق” الذي صوره منذ العام الماضي. ولم يحقق المسلسل الذي تشارك في بطولته كاريس بشار أي نسبة متابعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azzin.hooxs.com
 
ابعد شائعة وفاة” الفنان وائل شرف!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لقاءات العزين :: اخر اخبار الفنانين - والنجوم -و اخبار , المشاهير-
انتقل الى: