منتدى لقاءات العزين

يسعدنا انضمامك الينا
للخروج من النافذه اضغط اخفاء

منتدى لقاءات العزين

شباب الجبل الاسود - العقل- وادي الرزان - وادي وعال - وادي شهدان - ضيعة العزيين - الجوين
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نعتذر عن الانقطاع لعدم وجود الاشراف و نرحب بالزوار الكرام والاعضاء المتواصلين وندعو الغائبين ان يمن الله عليهم بالصحة والعافيه وان سعدونا بمشاركاتهم المتوااضعه والتي تستحق منا الشكر والامتنان لما قدمته ايديهم ونتطلع للقائهم دائما في كل الاماكن التي تفتقد بصماتهم ونرحب باعضو الجديد خنساء فلسطين

شاطر | 
 

 في ذهاب كلاسيكو السوبر: فيلانوفا وبرشلونة يتربصان بمورينيو والريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو سلــــــط
المدير العام
المدير العام
avatar









عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 14/05/2012
العمر : 26
الموقع : azzin.hooxs.com

مُساهمةموضوع: في ذهاب كلاسيكو السوبر: فيلانوفا وبرشلونة يتربصان بمورينيو والريال   الخميس أغسطس 23, 2012 7:13 pm


بعد ثلاثة شهور من نجاح ريال مدريد في كسر هيمنة برشلونة على كرة القدم الأسبانية وإحرازه لقب الدوري المحلي ، يسعى المدير الفني الجديد لبرشلونة تيتو فيلانوفا إلى استغلال الفرصة الأولى لإعادة فريقه إلى موقع الصدارة في كرة القدم الأسبانية.

ويدرك فيلانوفا ، الذي عمل مساعدا لجوسيب جوارديولا في تدريب برشلونة على مدار المواسم الأربعة الماضية ، أن نجاحه مع برشلونة لن يكون إلا من خلال استعادة السيطرة المحلية على حساب النادي الملكي.

وقدم برشلونة بداية جيدة بقيادة فيلانوفا في الدوري الأسباني عندما سحق ريال سوسييداد 5/1 يوم الأحد الماضي بينما سقط الريال في فخ التعادل 1/1 على ملعبه مع بلنسية في اليوم نفسه.

ولكن الاختبار الحقيقي الأول لفيلانوفا مع برشلونة سيكون في مواجهته المرتقبة عند الساعة (11:30) اليوم الخميس بتوقيت السعودية أمام الريال في ذهاب كأس السوبر الأسباني والذي سيكون لقاء القمة "الكلاسيكو" الأول بين الفريقين في الموسم الجديد.

ويخوض برشلونة هذه المباراة بصفته بطل الكأس , بينما يخوضها الريال بصفته بطلا للدوري الأسباني والذي أنهاه في الموسم الماضي برصيد 100 نقطة.

ورفض جوارديولا في مايو الماضي تجديد عقده مع برشلونة متعللا بالإجهاد والحاجة إلى قسط من الراحة بعد النجاح الهائل مع الفريق على مدار المواسم الأربع الماضية.

وترك جوارديولا المسئولية الثقيلة لمساعده فيلانوفا الذي يبدأ الاختبار الحقيقي له بالمواجهة المرتقبة مع الريال ومديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وبعد الفوز الكاسح على سوسييداد يوم الأحد الماضي ، رفض فيلانوفا ولاعبوه الحديث عن مباراة كأس السوبر ولكن محطة "راك 1" الكتالونية الإذاعية أشارت إلى أن الحكم على فيلانوفا سيكون "بشكل جزئي" من خلال المباراة أمام الريال. وأوضحت أن "الفوز يوم الخميس سيؤكد بدايته الجيدة مع الفريق".

ويحتاج فيلانوفا إلى اتخاذ قرار مهم بشأن الدفع بالمهاجم ديفيد فيا منذ البداية ، الذي خاض أخر 15 دقيقة من لقاء سوسييداد وسجل الهدف الخامس ، أو الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء مع لاعب الوسط الكاميروني الدولي أليكس سونج الذي انضم للفريق مؤخرا.

وتسببت الإصابة بكسر في الساق في ابتعاد فيا عن الملاعب منذ ديسمبر الماضي كما غاب عن صفوف المنتخب الأسباني في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) التي أقيمت قبل شهرين.

وفي المقابل ، يحتاج مورينيو إلى المفاضلة بين الدفع بمهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجوين ، الذي سجل هدف التعادل مع بلنسية ، والدفع بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وتضاءلت فرص المدافع البرتغالي بيبي بشكل كبير في اللحاق بصفوف ريال مدريد في هذه المباراة بعدما غاب عن تدريبات الريال بسبب الارتجاج التي تعرض له نتيجة اصطدامه بزميله حارس المرمى إيكر كاسياس خلال مباراة بلنسية.

ونقل بيبي إلى المستشفى عقب اصطدامه بكاسياس ووضع تحت المراقبة حتى اليوم التالي خاصة بعدما تسبب الاصطدام في فقدان ذاكرة مؤقت للاعب البرتغالي.

وحصل بيبي على راحة من التدريبات يوم الاثنين بقرار من مورينيو ولكن اللاعب لم يستطع المشاركة في تدريبات الفريق أمس.

ويسعى مورينيو وفيلانوفا إلى الظهور بأفضل سلوك لديهما في موقعة الخميس بعدما شهدت مباراة الفريقين في كأس السوبر الأسباني العام الماضي واقعة مثيرة للجدل حيث دفع مورينيو بإصبعه في عين فيلانوفا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azzin.hooxs.com
 
في ذهاب كلاسيكو السوبر: فيلانوفا وبرشلونة يتربصان بمورينيو والريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى لقاءات العزين :: المنتديات العامه :: القسم الرياضي-
انتقل الى: